اعلان قطيف

اللهم صل على محمد وآل محمد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولان لله وان اليه راجعون

شاطر | 
 

 عندي لكم قصة من التراث قد صارت لي منذ مبطي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهرين
المشرفة المثابرة
المشرفة المثابرة


عدد الرسائل : 221
عدد نقاط العضو :
40 / 10040 / 100

Personalized field : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> لا تعليق</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: عندي لكم قصة من التراث قد صارت لي منذ مبطي   الجمعة ديسمبر 28, 2007 6:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم



السلاااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااتوووهـ



هذا موضوع لي كاتبة منذ موبطي لاكن كملتة للتو وابيكم تقرونه


حاولت اعصر مخي وأكتب من تأليفي وهذ الي طلع معي :3D Smiles (148):



واتمنى انها تعجبكم ذي القووووووصهـ




ولاكنه طويلة شوي ياعني يعينكم الله تحملو بثارتي ومصالتي شوي




عندي لكم قصة من التراث قد صارت لي منذ مبطي :3D Smiles (181):



هي تجربه وانا نويت اقولها لكم عشان تاخذون العبه والعظره<<يقصد العبرة والعظة



مالكم بالطويله ياطويلين الأعمار



كنت طالع اقنص للبر مهوب بر الا صحرا خلا مافيه احد موحشة


وماتوحي الا صوت الذيابه تعوي ومحاتسيكم مامعه لا سلاح ولا ركوبه <<<قوي وقصم:3D Smiles (149):


المووهم ويوم اني كنت امشي بوسط الظلام بهاك الصحراء



الا ويرن جوالي ولاوه صقيقي سموهم الدوووووبي



قال (( ميدي )) << معناها (( قال لي )) بمصطلح حقون الرياض <<< علشان الي خارج الرياض يفهمونها صووح



انت اينك الحين ياصقيقي مووعـاند ؟ <<<يتحدث الفصحى بطلاقة


قلت له انا في البر اقنص وبعيري خربان مدري وش بلاه ينــتّـع :3D Smiles (151):


وفي هذه اللحظه أصدر بعيري صوت يرووع يوم قال سموهم : شكل البلا من الفحمات <<موب عاقل الميكانيكي



ياصقيقي معاند..سأوافيك حالا لأنقذك بالهليكوبتر الحجري استناني



قلت ميده استناك ياصقيقي تلقاني عند راس العاير نطح الدكان <<< مبسوط انه جاله انقاذ :3D Smiles (207):



ومير اسكر من شعبولآ اقصد سموهم الا ويطب علي ذاك الذيب الي عيونه تلقلق


قالي عوووووووووو


قلت له اقلط حيّاك من انت


قال انا الذيب خوي الليل



قلت ميده هلا هلا تفضل << مسوي بطل انا وخشمي


قال ميدي لاااا ماينفع انا الذيب المفروض تخاف مني


قلت له والله؟؟طيب احلف..طيب قل جعلي اموت كل سنه


قال الذيب: جعلي اموت كل سنه


قلت له هي هي هي هي هي هي هي لعبت عليييك


قال الذيب: قل والله ياربييييييييييه طيب طيب مره ثانيه


قلت انا لا لا بابي بابي بابي ماينفع ماينفع !!


قال الذيب: طيب اسمع انا الذيب وكل الناس يخافون مني الا انت ليه



قلت له : عشاني قوي وأبطل واحد بكل ابو الدنيا ..واشرب حليب السعوديه منتهي تاريخه كل ابو دايم


وقامت دميعاته تبطبط<<<مايمديكم الرجال عنده مشاعير ومحاسيس وهذا شسمه


قلت له أخصصصص ياصقيقي اثر بك عردز شاعري


قال ميدي : شفت شلون عشان تعرف اني شي من الشيات >> أنا أشهد


وأحط ايدي على كتفووه واقول لوه خلاص انت صقيقي الصقوق تعال خل اركبك معي بالبعيرة


قال لي ابي اركب قدام قلت يالله بس عشانك هالمره >>>ينعن شكله وااثق ماخااف اغدر فيه ؟؟


وفجأة قامت البعيرة تناتع وتقطع << شكلها بتخبط


قلت لها يوووه نسيت ادهنس بالدهان السحري فيري بالليمون انة يلمع الصحون بسرعة قصوى


واروح اركض وافتح الماي هاند باق <<<بدري عليكم اللغه واطلع غرشة الفيري واركل صقيقي الذيب


ركلة نقز منها وصقع بالسقف ثمّ عوّد للأرض وقلت له هيا كم ويذ مي لندلك البعيره:3D Smiles (141):


قال الذيب يالله مشينا يامان <<وقسم اني صدقي احتسي عنقليزي


ورحنا لها وصبينا عليها الفيري وجلسنا ندهن وندهن لمّا طابت وقالت كل ابو دايم ادهنون بالفيري <<<ما تبين مسااج بعد ؟؟


بعدين رحنا انا والذيب وجلسنا ويوم غفيت لي ابو ساعه قومّن الذيب وعيونه تدمع

قالي جوعاااااان ذابحني الجوع يامعاند

قلت ميده افاااااا عليك بس لو تبي اعطيك من لحم كتافي << قلب مصري

قال لي وش الحل ابي آكل ؟؟؟

قلت والله مااردك ياذيب الحين بذبح لك البعيرة ونقلبها باربك يو


قال لي ونعم الصقيق أنت

وذبحت بعيرتي وهي تصيح وتقول قتلتني يامعاند من أجل هالذيب خسئت وخسئ ذيبك<<الحين عرفت اني معدوم الأحساس والطيبة

وقالت كل ابوكم وعيين ثم اسلمت الروح لبارئها :yasser-atrees (172)

واكلنا وشبعنا وحللينا بلبن وبعدين بدأ يداعبنا النعاس ونمنا


وبعدها الذيب سوا ذكي ولما نمت جاء بيغدر فيني

ولاكنه شاف السحلية نورانووهـ جاية ومعها ساطور وهج


ثمّن تنبّهت على شي يدغدغن مع اذني وتبسّمت قلت هذي صقيقتي معها سعفة البرحيه انها نورااانوهـ

وانا اتلفت اتلفت ماحصلت احد

ولما نزلت راسي الا هذي السحلية صغنونة تناظر

وقالت لي غض البصر يا هذا مابك تشوفن تسذا

انك في حاله ايمرجنسي خل ذيبك ينفعك ولا خل خويك سمووهم ينفعك

قلت لها وش السالفة طوويب

قالت ان الذيب لما نمت انت بغى يسوي قوي وياكلك علشان يضحك عليك الضيابة صقيقينوه

و انني اناديك منذو زمن ولكن انت ماتسمعن عشانك طويل وأهبل

قلت ياربييييه ليش طيب انا ماسويت له شي وحتى ذبحت بعيرتي عشانه

قالت عشانك منت بتكانه تذبح خويتك البعيره اللي من مبطي وهي متحملتك انت وكرشتك

عساك تتعظ بس وقامت عني وخلتني وراحت


واجلس اصيييح واصيح وامشي على ذاك السفلت الحامي كن تحته ضو<<< على ساس كنت بالبر


حافي ومصاب بالهزيمه والخذلان ثمّن اسمع شيّ يهدر فوق راسي وتوني ابرفع راسي


ابشوف وش القصه وتخبطني ذيك الحصاة وحصاة تلو الأخرى تتقاذف على دمجتي

الى هذا سموووهم جالس يضحك علي


وأنا اقولة ارجوك انقذني ياسموووهم انقذ صقيقك


قال لا لا خلك منطق في ذي الشموس اسحن :1:


قلت له : تذكر لما طلعنا المقناص الي قبل يومين انا وياك


لمى تعطلت بعيرتك وانا انقذتك تذكر


المهم عطيتة ذا البيتين


(( شايلك في بعيري من يومين *** وأعطيك من مصروف عيالي

وبعد الصحاري والجو الشين *** اليوم مسكنك بالظلالي

مافيك جمالة وأنت هالحين *** راميني في واديآ خالي ))



وصوت لي قال خلاص يامعاند وعنونة فيها دموع وقال


حسنآ حسنآ سوف آخذك معي ذي المرة مع انك ماتستاهل علشانك قتلت بعيرتك الهدباء


المهم اخذني سموووهم للرياض وعلى طول رحت واشتريت بعيرة جديدة

تظغط الريموت على طول تقوم تضغطة مرة ثانية عل طول تنوخ << احلا اعرف مصطلحات البعيرات


عاد على طول سموووهم اول مارجعنا دخل منتديات بناات كوول وفضح فيني



المهم اني اخذت البعيرة الجيدة وقررت اني ارجع اكمل رحلتي وادور على الذيب منعون الصير


وانا وحداني الى فجأة يجيني ذاك الذيب الملثم ومعه كم ذيب


مسكت الأول وعلى طول ذبحته جاني الثاني ومثل الأول على طول مات

وجاني الثاني الى هذا هو الذيب الي غدر فيني

وامسكة مع قرونة وادور وادور فية لين داخ واصفق براسة الجدار <<<على أساس بالبر وش جاب الجدار

وابعدها عاد انبسطت وروقت وقلت بتمشى لي كم يوم بالبر وبعدها بعود للعارض

وانا امشي حصلت لي ذاك الغدير الي يحبة قلبك

وغسلت البعير حقي بستم << تعرفون جديد البعير لازم ادلعه

وشربت من الغدير ونزلت عزبتي وطبخت أندومي << ماجاب قدر الظغط حقة

ومن بكرى بعد مافطرت على كبدة الذيب رحت اتمشى

وجلست اتمشى على جال الغدير الا والاقي كم بنت

متبرقعات وجالسات يروون من الغدير <<< موب قصة صارت مسلسل بدوي


المهم واقرب لهم وقلت قوكم يابنات الأجواد



طمرت علي وحدة وقالت الله يقويك يامعاند

قلت انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالت اية انت

قلت ميدها طيب كيف عرفتي اسمي اكيد انك مركبة كااشف ؟؟

قالت سموهم ماخلى شي عنك ماقاله عنك في منتدى بنات كووول قسم الصرقعه والهبال دخل وهذ السبحه كلها


قلت اجل انتي اكيد نوراان ام الشوش ؟؟


قالت ياااااااااااااب انا نرواان


قالت لي القهوة والغدا عندنا يامعاند <<< بوووب بسيطة السحلية تعرف بالذرابة



قلت لها الله يسلمك والله اني مشغول بروح اشوف المؤشر حق الأسهم مخضر ولا كتشب << مهبل فية المؤشر حتى بالبر

قالت افااااااا

انا بنت شيخ القبيلة والله ان يذبحني ابوي لو عرف انك جاي ولا ضيفناك


(( ابويا شيخ القبيلة واني بنية اميرة يابن الحظر جاي ليش ))<<مسك خط مع الأغنية



معاند : قلت طيب مافي اتصال بصققيق ولا حذف قهوتين وغدا

نروان : قالت ابد يالله بس مشينا

قلت قو هد يالله توكلنا على الله




رحت مع الأعضاء للديرة حقتهم


وحنا فالطريق نسولف عن بعض الأمور في المنتدى ونبحث المشاكل الداخلية في الركود الي صاير في المنتدى

المهم الي معي من الأعضاء هم


نرواان , بنت ابو متعب , انجل , رهوووفة , نونه , عاشقة الطفولة , هيفاا , سوسو <<<ياقدمها وينها اختفت هذي <<< هذي اسامي البنات الي ذكرتها لأنهم هم النشيطين وأعذروني يالي سقطتو سهوآ لأن الذاكرهـ عندي دماااااار


رحنا وجلسنا بالشق وجابو الشاهي والقهوة والقدوع والبقل والطحينية

المهم انا اعجبني الوضع عندهم دلع وقسم هم الي يطبخون << ارتاح من الضاغط لة كم يوم

رحت لأبوها شيخ القبيلة وسلمت علية وقلت لة ياشيخ انا داخل على الله ثم عليك ورميت عقالي علية

قال اشرب قهوتك يابن الأجواد وطلبك ملبا <<< يعني مجاب

لاكن لا تقول طلبك الى بعد القهوة

قلت طيب وشرب دلتين من القهر << علشان يوافق

بعدها قال قل الي عندك يامعاند ؟؟

قلت انا ياعمي اريد اترخص لازم اروح للديرة مدري شصار على المؤشر << والله مسلسل بدوي جديد

قال طلبك ملبى طس للي تبي يابن الأجواد انا من بعد ماسمعت قصتك مع الذيب وانا ودي اتعرف عليك لاكن اذا مستعجل بقريح طس والجايات اكثر

قلت ميدهـ أشكرك ياعموووو

الا والسحالي يطلطلون من ورى الشق <<< تخبرون بلاغه السحالي يحبون يسمعون ويعرفون كل شي

المهم من بوكرى الصباح ضغطت الريموت وأشتغلت بعيرتي الجديدة علشان تحتمي


وركبت العفش وركبت على ظهر البعيرهـ


وانا في الطريق قلت هالبيتين



هذا وأنا جنبك لكـ القلب خفاق *** الله يعين القلب لأبعدتي عني


رد علي صدى صوت وقال !!



هذا وانا معك لك النبض دفاق *** الله يعن حالي لا ضعت مني







وسلااااااااااااااااااااااااامتكم






ياأبطال وعــــــــــــذرآ على الأطـــالة



لاكن فية مثل يقول إذا اكلت بصل كثر وانا ماصدقت اني الفت قووووووووصهـ وطوليت فيها



وأعذروني اذا كان فيه شي يزعل يعلمني ولا بدون مايعلمني يدخل ويحرر الي يبي



وإنشاء الله تكون عجبتكم القووووصهـ


وانتظرو الجزء الثاني بعد قرن من الزمان :3D Smiles (156):
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن القطيف
العضو المميز الفضي ( نائب المدير )
العضو المميز الفضي ( نائب المدير )


عدد الرسائل : 1021
العمر : 38
الجنسيه :
المزاج :
الوظيفه :
هوايتك :
عدد نقاط العضو :
100 / 100100 / 100

الاوسمة :
Personalized field : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> لا تعليق</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصة من التراث قد صارت لي منذ مبطي   السبت ديسمبر 29, 2007 1:53 pm

يعجبني ابداعك يا نهرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عندي لكم قصة من التراث قد صارت لي منذ مبطي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلان قطيف :: الاطفال فقط :: الالعاب -
انتقل الى: