اعلان قطيف

اللهم صل على محمد وآل محمد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولان لله وان اليه راجعون

شاطر | 
 

 مستشفي النوم التخصصي للضحك فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهرين
المشرفة المثابرة
المشرفة المثابرة


عدد الرسائل : 221
عدد نقاط العضو :
40 / 10040 / 100

Personalized field : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> لا تعليق</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: مستشفي النوم التخصصي للضحك فقط   الجمعة ديسمبر 28, 2007 6:42 am

مستشفي النوم التخصصي للضحك فقط

--------------------------------------------------------------------------------



مستشفي النوم التخصصي ...تصريح طبيٌّ شامخٌ

مستشفي النوم التخصصي ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....

مستشفي النوم التخصصي ..نحن بعون الله نرعاكم...

مستشفي النوم التخصصي . .. (40) سنة من التجربة المره...

نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..

مستشفي النوم التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1000,000 حالة وفاة

مستشفي النوم التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...

مستشفي النوم التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

مستشفي النوم التخصصي ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو بعدها علي طوووول)

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...

مستشفي النوم التخصصي ...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالجنيهات..

مستشفي النوم التخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى ...

مستشفي النوم ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهرين
المشرفة المثابرة
المشرفة المثابرة


عدد الرسائل : 221
عدد نقاط العضو :
40 / 10040 / 100

Personalized field : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> لا تعليق</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: يتبع مستشفى النوم التخصصي   الجمعة ديسمبر 28, 2007 6:45 am

مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...

مستشفى النوم التخصصي ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...


مستشفى النوم التخصصي ...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول)...

مستشفى النوم التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي)...نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"....

مستشفى النوم التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...

بشرى سارّة لجميع مرضى مصر( الله يزيدهم عشان نربح)...تم بحمد الله افتتاح مستشفى النوم التخصصي في كل من ... القاهرة...الاسكندرية...المنصورة...دمياط

مستشفى النوم التخصصي ..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة ...

تحياتي مديرة المستشفي شخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن القطيف
العضو المميز الفضي ( نائب المدير )
العضو المميز الفضي ( نائب المدير )


عدد الرسائل : 1021
العمر : 38
الجنسيه :
المزاج :
الوظيفه :
هوايتك :
عدد نقاط العضو :
100 / 100100 / 100

الاوسمة :
Personalized field : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> لا تعليق</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مستشفي النوم التخصصي للضحك فقط   السبت ديسمبر 29, 2007 1:54 pm

لك كل الود والاحترام على هذا التميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مستشفي النوم التخصصي للضحك فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلان قطيف :: الاطفال فقط :: الالعاب -
انتقل الى: